كتلة اتحاد الطلبة التقدمية تحيي النضالات الطلابية المتضامنة مع شعبنا الفلسطيني، وتدين القمع والترهيب بحق الطلبة والأساتذة

2024-04-26

تتابع كتلة اتحاد الطلبة التقدمية - الذراع الطلاب لحزب الشعب الفلسطيني- باهتمام بالغ الاحتجاجات الطلابية المتواصلة منذ أكثر من أسبوع في العديد من الجامعات الأمريكية.

إن كتلة اتحاد الطلبة التقدمية إذ تحيي كافة الطلاب والطالبات في تضامنهم مع شعبنا الفلسطيني ضد الإبادة الوحشية التي تواصل آلة الحرب الصهيونية ارتكابها، فإنها تدين كل أشكال القمع والترهيب التي تمارسها إدارات الجامعات والشرطة والإدارة الأمريكية بحق الطلبة والأساتذة المتضامنين.

إن الولايات المتحدة الأمريكية عبر موجة القمع الأخيرة بحق الطلبة، تؤكد مجدداً الوجه الحقيقي لنفاقها المرتبط بخطاب الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير، وهو النفاق الذي تستمر الولايات المتحدة بممارسته منذ عقود عبر دعم الحروب واشعال الأزمات في العالم، وقد كرسته بشكل كبير في دعمها اللامتناهي لدولة الاحتلال الفاشية على كل الصعد السياسية والعسكرية والدبلوماسية في حربها الإبادية الأخيرة على شعبنا.

إن كتلة اتحاد الطلبة التقدمية وهي تحيي مجدداً النضالات الطلابية التضامنية مع شعبنا، تدعو الى توسيعها في كل أنحاء العالم ضد الإبادة الجماعية والابارتهايد والترانسفير الذي تمارسه دولة الاحتلال، ومن أجل تحقيق الحرية والاستقلال للشعب الفلسطيني على أرضه.

يا طلاب العالم توحدوا ضد حرب الإبادة والعنصرية الاسرائيلية

ودعماً لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في الحرية والاستقلال والعودة

الحرية لشعبنا الفلسطيني الرحمة لشهدائنا الأبرار وعاش تضامن الشعوب

كتلة اتحاد الطلبة التقدمية

2642024