برعاية الأمين العام النائب الصالحي: حزب الشعب في جماعين يكرم 100 من خريجي الثانوية العامة

2015-08-27

برعاية الأمين العام النائب الصالحي

حزب الشعب في جماعين يكرم 100 من خريجي الثانوية العامة

2015/8/26

نابلس: نظمت منظمة حزب الشعب الفلسطيني في بلدة جماعين، جنوب غربي محافظة نابلس، مساء أمس الثلاثاء، مهرجان تكريمي للطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة لعام 2015 برعاية وحضور الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني النائب بسام الصالحي، إلى جانب عضوي المكتب السياسي نصر أبو جيش وصالح الرابي وعدد من كوادر الحزب وممثلي المؤسسات والفعاليات الوطنية وحشد جماهيري من أهالي البلدة.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء شعبنا، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني، قبل أن يقوم عريف المهرجان الرفيق شادي سليمان، بالترحيب بالحضور، ووجه الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان. بعد ذلك ألقت الرفيقة أحلام خضر كلمة منظمة الحزب في بلدة جماعين، أكدت خلالها على دور الشباب في حياة شعبنا، وضرورة تعزيز وتطوير كل سبل الرعاية لهم الاجتماعية والوطنية لهم.

وفي كلمته، وجه الصالحي وتوجيه التحية لطلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم على ما بذلوه من جهد وعطاء، واستعرض تطورات الوضع السياسي الراهن الذي يعيشه شعبنا، مؤكداَ على أهمية تجميع وتركيز كل الجهود لحماية مكتسبات شعبنا الوطنية والديمقراطية ومواجهة التحديات التي تتعرض لها قضيته الوطنية، إلى جانب توفير كل ضمانات الحقوق الاجتماعية والاقتصادية لكل الفئات الشعبية، وتعزيز الحريات الديمقراطية.

وقبل اختتام المهرجان، جرى تكريم 100 طالب وطالبة من خريجي الثانوية العامة في البلدة، حيث قام الرفيق الصالحي برفقة عدد من قيادات الحزب وممثلي القوى والمؤسسات، بتقديم دروع التقدير والهديا للطلبة. كما منحت شركة كسارات جماعين مبلغ مادي قدره 500 شيكل لــ 20 متفوقة ومتفوق من الطلبة الناجحين.

هذا وتخلل مهرجان التكريم، تقديم عرض مسرحي من قبل فرقة "عشتار"، تناول معاناة وصمود المواطنين في وجه الاحتلال والاستيطان في منطقة الأغوار الفلسطينية.