بمناسبة نجاح أعمال مؤتمرة السادس: رسالة تهنئة من حزبنا إلى الحزب الشيوعي الأردني

2015-05-23

بمناسبة نجاح أعمال مؤتمرة الوطني السادس:

رسالة تهنئة من حزبنا

إلى الحزب الشيوعي الأردني

2015/5/23

رام الله: بعث حزب الشعب الفلسطيني برسالة تهنئة إلى الرفاق في قيادة الحزب الشيوعي الأردني، هنئه فيها بمناسبة نجاح أعمال مؤتمرة الوطني السادس وانتخاب هيئاته القيادية الجديدة. وفيما يلي نص الرسالة:

الرفيق العزيز د. فرج أطميزة، الأمين العام للحزب الشيوعي الأردني الشقيق

الرفيقات والرفاق الأعزاء، أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية المحترمون

تحية رفاقية وبعد،

يشرفنا باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وأعضاء وكوادر حزب الشعب الفلسطيني وأنصاره، أن نتقدم منكم ومن خلالكم إلى كافة رفيقات ورفاق الحزب الشيوعي الأردني، ومن عموم الشيوعيين الأردنيين، بأحر التهاني بمناسبة  نجاح واختتام أعمال مؤتمركم الوطني السادس، والتهنئة الحارة إلى اللجنة المركزية الجديدة للحزب والمكتب السياسي الذي انتخبته من جانبها، والى الرفيقين العزيزين فرج اطميزه ونضال مضية على انتخابكما أميناً عاماً للحزب ونائباَ للامين العام، متمنين لكم جميعاَ التوفيق والعطاء المثمر.

وفي هذه المناسبة أيضا، نعبر عن التقدير العالي للرفيق د. منير حمارنة ودوره المشهود سواء في قيادة حزبكم الشقيق، أو في عمله الدؤوب لتطوير العلاقات الحميمة بين حزبينا، ورفع راية التضامن الأممي عالياَ.

أيها الرفاق الأعزاء

إننا في حزب الشعب الفلسطيني، ونحن نشد على أيديكم ونقدر الدور الكبير الذي تضطلعون به، ننتهز هذه المناسبة، لنؤكد مجدداً على عمق العلاقات الرفاقية المميزة بين حزبينا، وحرصنا على تطوير هذا العلاقات والتعاون المشترك، بما يعزز من مكانة ودور حزبينا في خدمة قضايا التحرر الوطني والاجتماعي والديمقراطية لشعبينا الشقيقين.

وتقبلوا فائق التقدير

رام الله – فلسطين في 22 أيار 2015                                                                        

المكتب السياسي

لحزب الشعب الفلسطيني

عنه النائب بسام الصالحي

الأمين العام