2014-07-30

حزب الشعب ينعى عضو قيادته الشهيد عماد عصفور

نعى حزب الشعب الفلسطيني ، الشهيد عماد علي عصفور عضو لجنة الرقابة المركزية ، وجاء في بيان النعي:



" بكل فخر واعتزاز ينعى حزب الشعب الفلسطيني الرفيق الشهيد عماد على عصفور نائب رئيس لجنة الرقابة والتحكيم المركزية للحزب، ومسئول جمعية التنمية الشبابية الذي طالته صواريخ الغدر والإجرام الإسرائيلية أثناء تأديته لواجبه الوطني في مدينة عبسان مساء اليوم الاربعاء .



لقد كان الرفيق عماد نموذجا للمناضل الملتزم المحب لشعبه، يعرفه كل من عاشره بتفانيه في خدمة الكادحين وفقراء المزارعين، وتعرفه ميادين الكفاح الجماهيري الشبابي حيث كان من رواد الحركة الشبابية في قطاع غزة، وله تاريخ مشرق في العمل الوطني وبخاصة في الانتفاضة التي خاض غمارها شعبنا، حيث أصيب أثناء تلك المواجهات، وكان من الناشطين في لجان مقاومة المنطقة الامنية العازلة التي يفرضها الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة .



إن حزبنا وهو ينعى رفيقا قائدا مقداما فانه ينعى كافة شهداء شعبنا الذين استشهدوا في مجازر الإبادة الجماعية التي تقوم بها عصابات القتل الاسرائيلية، في الشجاعية وخانيونس والشمال والوسطى ورفح، ويعاهدهم للمضي قدما على درب النضال والصمود إلى أن تنكسر شوكة العدوان المجرم، ويحقق شعبنا أهدافه الوطنية في الحرية والاستقلال والعودة .



إن دماء رفيقنا عماد وكما هي دماء شهدائنا وشهيداتنا الأبرار تستصرخ الجميع لوحدة الصف وتصليب الموقف السياسي المشترك بوجهة فلسطينية خالصة على قاعدة وقف العدوان الفاشي، وتحقيق مطالب شعبنا العادلة" .

30/7/2014