لبنان: حزب الشعب الفلسطيني ينعي شهيد فلسطين ولبنان

2021-05-15

لبنان: حزب الشعب الفلسطيني ينعي شهيد فلسطين ولبنان

نعت منظمة حزب الشعب الفلسطيني في لبنان، الشهيد اللبناني المقاوم محمد طحان الذي سقط برصاص الاحتلال الصهيوني، مساء أمس الجمعة، خلال مشاركته بتظاهرة شعبية على الحدود اللبنانية مع فلسطين، اسناداَ لانتفاضة الشعب الفلسطيني.

وجاء في بيان النعي:

بفخر واعتزاز ينعي حزب الشعب الفلسطيني الشهيد محمد طحان ابن الجنوب اللبناني المقاوم الذي سقط يوم أمس على طريق فلسطين والقدس والعودة، برصاص جيش الاحتلال الصهيوني، خلال مشاركته في التظاهرة الداعمة والمساندة والمناصرة لشعبنا الفلسطيني، على الحدود اللبنانية الفلسطينية، مجسداً بدمه الطاهر وحدة المصير المشترك بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني - اللبناني.

إننا في حزب الشعب نتقدم بأحر التعازي من عائلة الشهيد محمد طحان خصوصاً ومن أبناء الشعب اللبناني الشقيق عموماً، مؤكدين بأن عزائنا مشترك بالشهيد البطل، وأن شهادته ستبقى منارة فخر واعتزاز لشعبنا الفلسطيني ومقاومته التي تخوض اليوم أعظم معركة، دفاعاً عن القدس وفلسطين.

وعهدنا للشهيد وكافة الشهداء أن نمضي في طريق النضال والكفاح والمقاومة حتى دحر وكنس  الاحتلال الصهيوني عن أرضنا الفلسطينية والعربية وإقامة دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس وتحقيق العودة لكل اللاجئين الفلسطينيين الى الارض والديار التي اقتلعوا منها بقوة الارهاب على يد العصابات الصهيونية في العام 1948.

المجد للشهداء والشفاء للجرحى

حزب الشعب الفلسطيني - لبنان  

15/5/2021