خلال لقاء نظمه اتحاد لجان المرأة العاملة شمال غزة خشان: برغم الصعوبات ستواصل المرأة الفلسطينية نضالها في مواجهة الاحتلال والظلم المجتمعي

2019-02-05

خلال لقاء نظمه اتحاد لجان المرأة العاملة شمال غزة

خشان: برغم الصعوبات ستواصل المرأة الفلسطينية نضالها في مواجهة الاحتلال والظلم المجتمعي

غزة: قالت ليلى خشان عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني، بأن المرأة الفلسطينية مستمرة في نضالها جنبا الى جنب مع الرجل ضد الاحتلال الإسرائيلي وصولا الى كنسه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم، بالإضافة الى نضالها ضد الظلم المجتمعي التي تعاني منه.

جاء هذا خلال لقاء نظمه اتحاد لجان المرأة العاملة - الاطار النسوي لحزب الشعب الفلسطيني - في محافظة شمال غزة، أمس الاثنين، وذلك بحضور اكثر من 50 عضوة من الاتحاد، والرفيقتان هناء عليان عضو قيادة لجان المرأة العاملة في قطاع غزة ومنال شمالي سكرتيرة الاتحاد في محافظة شمال غزة .

وأكدت خشان على ضرورة تعزيز مكانة ودور المرأة لانتزاع حقوقها ومساواتها بالرجل ودمجها في المجتمع .

بدورها قالت منال شمالي أن هذا اللقاء جاء ضمن سلسلة لقاءات تثقيفية فكرية وسياسية واجتماعية سيتواصل عقدها، من اجل استمرار رفد الرفيقات بكل ما ينفعهم ويساعدهم على مواصلة دورهم السياسي والمجتمعي.

بدورها حيت الرفيقة هناء عليان الحضور متمنية لهم التوفيق وليكونوا صوت  الحزب أمام الجماهير والشعب ضد الاحتلال وصوت النساء المضطهدات.