قبرص: ورشة عمل المهارات القيادية لأعضاء نقابة البنوك الفلسطينية

2017-10-18

قبرص: ورشة عمل المهارات القيادية لأعضاء نقابة البنوك الفلسطينية

من محمد العطاونه/الإعلام النقابي:

افتتح مساء أمس الثلاثاء في مدينة برتوراس القبرصية، ورشة عمل لتنمية المهارات القيادية لأعضاء من النقابة الفلسطينية العامة للعاملين في البنوك وشركات التأمين - عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

الورشة التي تعقد في قاعة" فندق تيتك" المملوك للنقابة القبرصيه في المدينة، يشارك فيها ٢٤   ناشطاَ وناشطة من النقابيين والنقابيات الفلسطينيين العاملين في البنوك وشركات التأمين، وتستمر لمدة أسبوع.

ويأتي تنظيم الورشة التدريبية في إطار علاقات التعاون والتضامن العمالي والنقابي التي تربط النقابة الفلسطينية بمثيلتها القبرصية.

أحمد طميزة رئيس النقابة الفلسطينيه وفي اجتماع عقد بين قيادتي النقابتين قبل افتتاح الورشة، أكد على أهمية التعاون والتضامن بين النقابتين وعلى علاقات الصداقه التاريخيه التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والقبرصي، كما شكر رئيس واعضاء النقابة القبرصية على حسن استقبالهم للمشاركين في الورشة.

من جانبه رحب النقابي"لويزوس جيكو" رئيس نقابة العاملين في البنوك القبرصيه بالنقابيين والنقابيات الفلسطينيين وأكد على استعداد نقابتهم على تطوير التعاون مع النقابة الفلسطينيه بما يخدم تعزيز علاقات التضامن العمالي والنقابي.