2017-07-19

حزب الشعب يدعو أعضاءه وأنصار وشعبنا للإنخراط في مجابهة الاحتلال دفاعاَ عن القدس

أطلق حزب الشعب الفلسطيني قبل قليل، نداءَ عاجلاَ لكافة كوادره وأعضاءه وأنصاره وأبناء الشعب الفلسطيني،  دعاهم فيه إلى تعزيز إنخراطهم في كافة الفعاليات الميدانية والأنشطة الوطنية لمجابهة الاحتلال وعصابات المستوطنين، وإفشال إجراءاته في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.

وفيما دعا حزب الشعب في ندائه إلى تعزيز ودعم كل أشكال المقاومة الشعبية في الأراضي الفلسطينية، شدد على وحدة الجهود الوطنية في مواجهة إجراءات الاحتلال الرامية إلى فرض وقائع جديدة على الأرض بما في ذلك على مدينة القدس.

وفيما يلي نص النداء:

 نداء عاجل

من أجل تعزيز وتوسيع مجابهة الاحتلال دفاعاَ عن القدس

يتوجه حزب الشعب الفلسطيني إلى كافة كوادره وأعضاءه وأنصاره وعموم أبناء وبنات الشعب الفلسطيني،  ويدعوهم من خلال هذا النداء العاجل، إلى تعزيز وتوسيع إنخراطهم في كافة الفعاليات والأنشطة الوطنية والكفاحية في الميدان الميدانية لمجابهة اعتداءات جيش وشرطة الاحتلال وعصابات مستوطنيه، وإفشال مخططاته التهويدية وإجراءاته الفاشية في مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى.

كما يدعو الحزب إلى ضرورة العمل على تعزيز ودعم كل أشكال المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والمجابهة اليومية الكفاحية مع قواته ومستوطنيه في الأراضي الفلسطينية كافة، وإنخراط كافة قوى وشرائح شعبنا فيها والحفاظ على الطابع الشعبي والجماهيري لهذه المقاومة، وإلى وحدة جميع الطاقات والجهود الوطنية في مجابهة إجراءات الاحتلال الرامية لفرض وقائع جديدة على الأرض بما في ذلك على مدينة القدس والمسجد الأقصى، وكذلك في مجابهة مظاهر التشرذم والتفتت وحالة الانقسام البغيض.

كما يتوجه الحزب إلى كافة كوادره وأعضاءه وأبناء شعبنا خارج الوطن، بالعمل على تكثيف فعالياتهم الوطنية والتحرك على كل المستويات لتنظيم أوسع حملات الإدانه للاحتلال وممارساته العدوانية، وتعزيز التضامن مع شعبنا.

إن حزب الشعب الفلسطيني وهو يحيي صمود شعبنا في مدينة القدس المحتلة وبسالة المدافعين عن مقدساته، يدعو إلى تكثيف التواجد في القدس وخاصة في بلدتها القديمة، وتحويل يوم الجمعة القادمة الى يوم غضب شعبي ضد كل مظاهر وإجراءات الاحتلال والمستوطنين في عموم الاراضي الفلسطينية.

حزب الشعب الفلسطيني

الاربعاء الموافق 19/7/2017