2017-03-18

اجتماع قيادي مشترك حزب الشعب والجبهة الديمقراطية

رام الله: عقد اليوم اجتماع قيادي مشترك قي مقر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في رام الله بين كل من حزب الشعب الفلسطيني والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بحضور الرفيقين بسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني وقيس عبد الكريم (أبو ليلى) نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية ، حيث جرى خلال الاجتماع بحث التطورات السياسية الراهنة وعدد من القضايا والمهام المباشرة، وكذلك الدور السياسي للتحالف الديمقراطي في الدفاع عن الحريات العامة ومصالح الفئات الشعبية المختلفة، بما في ذلك دوره في الانتخابات المحلية التي ستجري في شهر أيار القادم .

وأتفق الطرفان على أهمية إجراء الانتخابات بموعدها الذي حدد في 13/5 القادم كإستحقاق ديمقراطي قد تأخر، وباعتباره حق من حقوق المواطنين في اختيار ممثليهم للهيئات المحلية.

وشدد الطرفان على دور التحالف الديمقراطي في خوض المعركة الانتخابية بقوائم موحدة بمشاركة القوى والشخصيات الديمقراطية المشهود لها بالنزاهة والكفاءة والقدرة على خدمة الجمهور.

وحث المجتمعون بنات وأبناء شعبنا على الانخراط الحيوي والفعال في مجمل الخطوات المطلوبة للعملية الانتخابية كمرشحين وناخبين وبما يضمن وصول شخصيات مهنية ومجتمعية قادرة على النهوض بدور هيئات الحكم المحلي لما فيه مصلحة أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم.